المتابعون

الصفحة الرئيسية - زهرة الربيع أو زهرة بريمولا وطريقة الاعتناء بها بالمنزل وفوائدها الهبوط والعناية الاستنساخ
الصفحة الرئيسية - زهرة الربيع أو زهرة بريمولا وطريقة الاعتناء بها بالمنزل وفوائدها الهبوط والعناية الاستنساخ

زهرة الربيع أو زهرة بريمولا وطريقة الاعتناء بها بالمنزل وفوائدها الهبوط والعناية الاستنساخ

زهرة الربيع أو زهرة بريمولا وطريقة الاعتناء بها بالمنزل وفوائدها الهبوط والعناية الاستنساخ 

أصيص الزهور والنباتات
غرفة Primula: الرعاية في المنزل

بريمولا هو نبات عشبي معمر من عائلة Primula. نظام الجذر سطحي وسريع النمو. ارتفاع الساق من 10 إلى 25 سم. الأوراق مجمعة في وردة مطلية باللون الأخضر. تزرع Primula كنبات مزهر. 4 أزهار من الشكل الصحيح مع 5 بتلات ، ترتفع فوق الأدغال على ساق قصير ، مفردة أو تتخللها أجناس ، على شكل مظلة. حسب اللون والتنوع.

عادة ما يبدأ الإزهار في الربيع ، ولكن يتم تربية أصناف تتفتح في فصل الشتاء.

البيئة الطبيعية ، تعيش في المنطقة المناخية المناخية في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية ، حيث تنمو على التربة الرطبة بالقرب من المسطحات المائية.

بذور زهرة الربيع

يتم نشر زهرة الربيع عن طريق البذور والخضروات. وقت البذر يعتمد على مجموعة متنوعة من زهرة الربيع. بشكل عام ، هي الفترة من الربيع إلى أوائل الصيف.


املأ الوعاء بمزيج من التربة الورقية والرمل ، وانشر البذور بقدر التربة على سطح التربة دون حفر وإلا لن تنمو.

رش من البندقية. فتات الإشعاع.

البذور في براعم 

ضع في مكان مشرق مع درجة حرارة 16-17 درجة مئوية.

ستظهر الصور في غضون أسبوعين. يجب إزالة المأوى.

حافظ على الحرارة ودرجة الحرارة.

المياه العذبة تظهر أثناء النمو.

بعد حوالي 3 أشهر من الحياة ، تصبح الأصوات قوية لتصبح قوية جدًا ، وتصبح قوية لتصبح قوية ، وتضرب بقوة كافية.

بذور بريمولا في المنزل

عند الزراعة في أكواب ، فرد ، شيء مثير للاهتمام ، مثال على الصورة ، على سبيل المثال ، شوكة ، شتلة بلطف مع كتلة ترابية ، دون إزعاجها ، نقلها إلى حاوية أكثر اتساعًا.

تسقى النباتات المزروعة بلطف.

مزيد من العناية بسيط: الرطوبة والحرارة المعتدلة ، هناك حاجة إلى إضاءة منتشرة. مع تقدم البنفسج في السن ، يتم لفها في أواني دائمة.

غرفة إكثار زهرة الربيع لتقسيم الأدغال

زرع ، تقسيم الأدغال. هذا النبات صالح لمدة 3 سنوات على الأقل. قم بإزالة زهرة الربيع من القدر ، وقسمها إلى 3-4 أجزاء ، يمكن أن يصل حجم شجيرة إلى 6 قطع من delanoks. مقعد في أواني صغيرة. تأثير البيوت المحمية بالتجزئة ، مغطاة بورق احباط عندما ينمو الجذر وينمو ، قد تحتاج إلى إعادة الزرع. لكل عملية زرع ، قم بإزالة الأوراق المجففة ، واستخدام الأسمدة المعدنية المعقدة.

تكاثر نبات زهرة الربيع

Cherenkovy يقضي الربيع أو الخريف. جزء منفصل من اللقطة برعم نمو الأوراق. تقصير ورقة في النصف. جذر في خليط من أوراق التراب والرمل. الإضاءة المنتشرة ، الحفاظ على درجة حرارة الهواء. ظهور 3-4 أوراق مزروعة في إناء يبلغ قطرها حوالي 10 سم.

كيف الماء

أثناء الإزهار ، يجب أن تكون التربة رطبة باستمرار. في بقية الوقت ، يجف الماء كما تجف التربة السطحية. لا تسمح للرطوبة الزائدة. لا تسقيها مرة أخرى - قد تنتفخ الأوراق ، لكن النبات يتعافى بسرعة بعد الري. أضف الريح إلى أوراق النبات. الماء مع الماء العسر في درجة حرارة الغرفة.

لا يمكن رش النبات. للحفاظ على الخليقة ، ضع إناء النباتات بشكل دوري على صينية بها طحالب رطبة وحصى وطين ممتد 

استبدل الإيقاف كل عام في الربيع أو الخريف. التربة: خليط من المراعي والجفت والرمل. ضع طبقة تصريف حوالي 2 سم أسفل الخزان.

القدرة على اختيار واسعة ، ضحلة.

عن طريق إزالة زهرة الربيع من الوعاء ، وفحص الجذور ، تبدأ الجذور في الجذور ، وتعالج مواقع القطع بمبيد للفطريات. ضع النبات في إناء جديد واملأه بالتربة حتى النهاية واضغطه ...

زهرة الربيع الرئيسية

مناسبة لهذا النبات 2 سنة. أواخر الخريف في مكان مظلم مع درجة حرارة الهواء حوالي 3 درجات مئوية بدون ماء. عادةً ما ترغب في ازدهار التدوين في 22 مارس ، اتبع الخطوات التالية في أواخر يناير وأوائل فبراير. أعد زرع الأعداد الأولية. انتشرت الإضاءة ودرجة حرارة الهواء خلال 5-10. مع ظهور البراعم ، ابدأ في التغذية.

غرفة زهرة الربيع والحشرات

الصدأ ، اليرقان ، أنثراكنوز ، البياض الدقيقي ، فيروس فسيفساء الخيار ، فيروس ذبول الطماطم المبقّع هي أمراض زهرة الربيع. حفظ النبات من تبييض المناطق المصابة ومعالجتها بمبيدات الفطريات.

آفات النبات: الديدان الخيطية ، سوس العنكبوت ، المن. أحد الأجواء الحالية هو المعالجة الساخنة.

تتحول أوراق الربيع إلى اللون الأصفر وتتساقط البراعم

بسبب الفائض ، فإن تعفن نظام الجذر والسيقان ممكن. إجراء عملية زرع طارئة. إزالة المناطق المصابة ومعالجتها بمبيدات الفطريات. ضبط الري ،

الأوراق تتحول إلى اللون الأصفر. يحدث هذا النوع من الأسباب: ارتفاع درجة الحرارة أو الهواء الجاف ، والتربة رطبة بشكل مفرط ، وتسقى بالماء البارد والصلب ، والإفراط في التغذية ،

إعادة تعيين البراعم والزهور تتلاشى بسرعة. الهواء ودرجة حرارة الهواء وجودة الهواء والهواء الجاف

المزهرة تحدث في أبريل ويونيو. الزهور كبيرة ، لون أصفر أحمر أزرق.

أبو الهول المشمش - الزهور لها لون برتقالي فاتح ،

Sphinx F1 Neon Rose - متنوعة مع أزهار التوت ،

الكسوف البنفسجي مع حافة - كورولا من لون أرجواني مع إطار ذهبي

بريمولا ناعمة الأوراق أو أوراقها ناعمة

ارتفاع النبات 30-50 سم. حواف الورقة متموجة. تكوين الإزهار مظلة من 10-20 زهرة.

بريمولا الصينية بريمولا سينينسيس

يبلغ ارتفاع زهرة الربيع حوالي 30 سم ويبلغ طول أوراقها حوالي 15 سم. ينبع الأوراق مسننة أو متموجة. قطر كورولا 4 سم.

زهرة الربيع Cusic - صفائح ورقية قلبية ، محتلم. زهور صغيرة ، لونها أصفر لامع.

مثل زهرة الربيع (التي لها الكثير من الأسماء الشائعة ، على سبيل المثال ، Par. Ex ، تعطيها اسمها) لا تشبه أشكال نسبها الثقافية والداخلية - باستثناء الأوراق.

تتحدى! ما نزرعه في الأواني جاء من الصين.

بعض الفراشات ، يتم خلط هذا النبات مع البنفسج الباروكي ، والذي يحتوي أيضًا على أوراق وأزهار ناعمة بشكل عصري. الحلقات في فترة الزهرة

الإيجابيات الثقافية لزهرة الربيع:

يبسط عليك وفرة من الألوان (حتى أن هناك مقدمة من لونين وثلاثة ألوان) ،

هناك الكثير من الزهور على الأدغال - كما يقول عشاق Saintpaulia ، هذه إيماءة قوية بالإيماء ،

تفتح غرفة أولية لبعض الوقت.

لكن تذكر! هذه الزهور ليست دائما معمرة. الأعداد الأولية هي أنواع سنوية وسنوية.

لذلك عند الشراء ، حدد ما يتم تقديمه بالضبط. بعد كل شيء ، إذا كنت تحب الزهرة ، فستحتاج إلى وقت لضربها. كيف؟ قراءة!

هل زهرة الربيع المحلية خطيرة؟

لا يعلم الجميع ، ولكن نعم! أوراق هذه الثقافة الزينة سامة. لذلك ، فإن أفضل مكان هو حيث يمشي جيل الشباب دون صعوبة) ، ولكن أعلى. حسنًا ، بالطبع ، الحضانة احتفظ بهذه الزهرة لا يستحق كل هذا العناء.

علاوة على ذلك ، يوصى بهذه الزهرة لمن يعانون من الحساسية (خاصة الأوبيكونيك الداخلي الذي نتحدث عنه فقط) ، لأنها لا ترضي أجسامهم.

أنت تعتبر نفسك شخصًا حساسًا بشكل خاص ، فبعد أي عمل مع هذه الزهرة ، لا تغسل يديك فحسب ، بل تغسل أيضًا جميع أنواع الملابس. ارتدِ قفازات يمكن التخلص منها.

ومن ثم ، فإن زهرة الربيع الأصلية الأصلية ، والعكس صحيح ، ليست مفيدة للغاية ، ولكنها مفيدة للغاية. يأكل الكثير من الناس طعام أوراقها - ربما يكون طعمها طويلاً ، ولكن يوجد الكثير من فيتامين سي.

ما نوع الرعاية التي تحتاجها هذه الزهرة؟

إضاءة. يجب أن يكون الضوء المحيط ساطعًا. يمكن أن يسبب أشعة الشمس المباشرة. لذلك ، فإن النافذة الغربية أو الشرقية مثالية للثقافة.

درجة الحرارة. بريمولا - "الفظ" بين الزهور. حصلت على 20 درجة في الصيف والشتاء والربيع (فقط عندما يزهر النبات) في غرفة بها قدر من 8 إلى 12 درجة. بالمناسبة ، إذا هبطت الأزهار على فراش الأزهار الشتوية لفصل الصيف ، فيمكنك تركها هنا لهذا الموسم - ما لم يكن المناخ في منطقتك شديد البرودة.

الري. متعة القراءة والسباحة في المطر والثلج أو فصل 2-3 أيام. قبل الإزهار (كما في الوقت المناسب) ، سقي الزهرة شيئًا فشيئًا ، لكن الأرض - التربة رطبة. الهدف الأساسي هو "مستحضرات التجميل" أي بدون برك أو مستنقعات. عندما تسقط الأزهار ، يمكن الحصول على الري في كثير من الأحيان ، فقط عندما ترى الجزء العلوي من الأرض جافًا.

في الغرفة. يجب أن تكون طويلة. رش بشكل متكرر (لكن فقط الأوراق وليس الزهور). يتم حل هذه المشكلة بأوراق الربيع الجافة.

السلطة. يمكن مطابقة هذا النوع من الألوان مع الأسمدة المعدنية والمخففة. مثل هذا العلاج "لا يمكن تنفيذه إلا عندما تكون" النبتة "معلقة بالفعل بالبراعم - حتى نهاية الإزهار.

المرض. عرضة للعدوى والفطريات من الحشرات. الخلايا الأولية من البياض الدقيقي أو تعفن العنكبوت. هذه المواقف عن طريق الرش بالمواد الكيميائية الحديثة - ولكن ترتيب الزهور "غير المصداقية" في المنزل ، حتى لا تصيب الوعاء الخاص بك. بالمناسبة ، غالبًا ما تكون هذه الصورة الكاملة لأقارب حديقتها كافية.

في بعض الأحيان ، يعطي الناس الأعداد الأولية لعطلة الربيع ، وهم (مثل معظم الزهور المشتراة) تذبل وتختفي بسرعة. كيفية منع موت نبتة جميلة ، بائع زهور:

المرحلة التي تعرضت لها ، منذ سنوات ، هي بالفعل تربة قديمة جدًا ومتكتلة.

أرض. إذا كان المنزل يحتوي على الدفيئة ، فإن الجملة لأنها تربة حيوانية ، وهذا مناسب أيضًا. هل أنت منشد الكمال؟ في هذه الحالة ، امزج التربة بنفسك. إليكم الوصفة: العشب ، والخشب الصلب ، والرمل ، والجفت (بكميات متساوية). إليك وصفة أبسط: امزج تربة حديقتك (إذا كانت تحتوي على حموضة محايدة) بالرمل الخشن.

حاوية. الدرجة الأولى إلى الخارج.

لا تنسى التبادل! 1-2 فقطالطين والحصى والحصى تحت القدر والتربة من التشبع بالمياه. على النحو التالي ، هذا النموذج النموذجي بشكل عام على بائعي الزهور المعاصرين ...

شاهد مثالًا جيدًا على زراعة هذه الزهرة عن طريق تقسيم شجيرة هنا:

يمكن أن يكون هذا الفيديو مفيدًا لك في هذه الخطة. هنا سيخبرونك كيف تسقي غرفة زهرة الربيع التي ترضيك كثيرًا:

ما هي زراعة زهرة الربيع الثقافية

يجب أن تزرع النبتة في الحديقة / الأرض المفتوحة في الخريف أوكونيك (أي فقط منظر للغرفة). أكتوبر ، الاسترداد ، الأول ، أكتوبر ، أكتوبر ، أكتوبر ، الاسترداد ، الأول ، الاستعادة.

ومع ذلك ، يمكن الاحتفاظ بمعظم النباتات الأولية "في البرية" في الحديقة على مدار السنة. ولكن مرة واحدة كل 2-3 سنوات يجبرونها على "إخراج" النبات من فراش الزهرة وإجباره على الإزهار في وقت غير عادي.

كل شيء يتم على هذا النحو:

تصديق المصنفات بطريقة الشحن (الصرف ، التربة - كلها أعمال مكتوبة). لأخذ وقت طويل لإلقاء نظرة على المظهر القديم ، كان النظر إلى هذه الأقفال هناك.

ضع القدر في مكان بارد (شرفة مغلقة ولكن ساخنة ، أو أفضل - القبو). من الناحية المثالية ، حول وعاء درجة الحرارة. لا تسقي النبات.

في أواخر فبراير - مارس ، أحضر القدر إلى المنزل. قم بتسخينه ، وابدأ في الري ، وأطعمه. تستجيب الزهرة بسرعة لمثل هذه الرعاية من خلال النمو النشط للأوراق الكثيفة والازهار الخصبة.

عندما تتفتح الأدغال ، يمكنك إعادتها إلى فراش الزهرة.

غرفة زهرة الربيع: الوصف

Primula هو نبات عشبي معمر ، يُنسب إلى عائلة أصناف زهرة الربيع. هذه الزهرة معروفة في جميع أنحاء العالم ولديها ما لا يقل عن خمسمائة نوع تختلف في الحجم واللون ومدة الإزهار

يمكن أن تتفتح زهرة الربيع مرتين في السنة - في نهاية الشتاء ، أوائل الربيع.

قد يصل ارتفاع الشجيرة إلى حوالي 25 سم.

يحدث أن يكون معمرًا ، سنويًا ، كل سنتين ، اعتمادًا على نوع زهرة الربيع المسائية. ومع ذلك ، في معظم الأحيان ، يفضل المزارعون ذوو الخبرة الأصناف أحادية النطاق.

لها أقسام تحتوي على أزهار الربيع على خمس بتلات ، وفي النهاية ثلاث ريش.

لها نظام جذر ليفي وساق قصير جدًا.

تتميز قوالب الورد بظل أخضر لطيف وسطح مشعر. يمكن أن يصل قطرها إلى سبعة سنتيمترات.

أما بالنسبة للزهرة نفسها ، فهي صغيرة الحجم نسبيًا - من نصف إلى أربعة سنتيمترات ، حسب النوع.

ثمرة النبتة على شكل مربع صغير.

تتفتح أزهار زهرة الربيع بألوان واسعة: الأحمر والأزرق والوردي والأرجواني والأبيض ؛ متنوعة صفراء.

لكي تكون الزهرة حديقة وداخلية ، تزرع زهرة الربيع في ظروف الحديقة ، وهي غير مناسبة للتكاثر في المنزل.

الزهرة متواضعة في الرعاية. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أنه يتسام مع المسودات والظلام. لذلك ، يجب وضعها في غرفة مشرقة ، لكن أشعة الشمس المباشرة لا تسقط على سطحها. يعتبر الجزء الشمالي أو الغربي من الشقة مكانًا مثاليًا لزهور الربيع.

تنمو زهرة الربيع بشكل أفضل على النافذة بالقرب من النافذة ، بحيث يمكنك لاحقًا الاستمتاع بكيفية ازدهارها لفترة طويلة.

تشمل رعاية غرفة زهرة الربيع اختيارًا جيدًا للتربة للزراعة. من الأفضل الحصول على تربة مخصبة في المتاجر المتخصصة. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك طهيها بنفسك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى أن تأخذ أي تربة ورمل محايد ، وتخلط كل شيء معًا ويمكنك زراعة نبات. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من الخث والرمل الناعم والعشب أو طبقة سفلية صلبة.

من أجل الحصول على ازدهار رائع ، من الضروري ملاحظة موقف آخر: في الوقت المناسب لإزالة الأوراق والزهور الجافة ، وكذلك نتف السيقان المجففة بانتظام.

الزهرة تتطلب تغذية إلزامية. من الأفضل القيام بذلك كل أربعة عشر يومًا. فارق بسيط مهم فيما يتعلق بالضمادة العلوية: يجب إخصاب الزهرة فقط بعد تشكل النورات. خلاف ذلك ، ستبدأ زهرة الربيع في إعطاء كل العصير لنمو الأوراق وليس لتكوين الزهور. نتيجة لذلك ، قد تتأخر عملية الإزهار بشكل كبير. يستجيب النبات جيدًا للضماد من فضلات الطيور والأسمدة العضوية ونترات الأمونيوم.

تتراوح درجة الحرارة المناسبة للنمو المبكر في المنزل بين 12 و 16 درجة - في هذه الحالة سيكون للنبات فترة ازدهار أطول.

تشمل الرعاية الري الإلزامي. ومع ذلك ، من المستحيل منع السائل من الوصول إلى الأوراق ، حيث قد تتعفن. يجب أن يكون الري معتدلاً وتحت الجذور فقط ، وفقط في الحالة التي يكون فيها من الواضح أن الأرض قد جفت تحت الزهرة.  

من الصعب للغاية تحديد رطوبة الغرفة من زهرة الربيع. تعتبر الظروف المريحة للرعاية والزراعة زيادة الرطوبة. إذا لم تكن الغرفة كافية ، فقد يؤدي ذلك إلى حقيقة أن أوراق النبات ستبدأ في الجفاف ، وسيتم تقصير فترة الإزهار بشكل كبير.

تشمل العناية بالنباتات في فترة السكون ، في حالة عدم وجود أزهار ، الري المنتظم ، ووضع الزهرة في غرفة مظلمة جيدة التهوية ، وقطع الأوراق الجافة ، والحفاظ على درجة حرارة 10-16 درجة. من الممكن أنه مع هذا النهج ، سوف يزدهر النبات السنوي مرة أخرى. إذا كانت زهرة الربيع معمرة ، فستحتاج في نهاية الإزهار إلى عملية زرع.

يسمح لك الامتثال للقواعد البسيطة لرعاية زهور الربيع بزراعة نبات صحي وجميل ، والذي سوف يزدهر بكثرة كل عام.

في زراعة الأزهار ، هذه الأنواع شائعة:

بريمولا أوكونيكا. هذا النوع مناسب للنمو الداخلي. شجيرة معمرة ارتفاعها حوالي نصف متر. أوراق مورقة على أعناق طويلة. زهور الربيع المعطرة التي يبلغ قطرها حوالي 4 سم مزينة باللون الوردي أو الأرجواني أو الأبيض أو الأحمر أو الأزرق. تم منح الصنفين "Libre Magenta" و "Libre White" من قبل الجمعية الملكية البستانية في بريطانيا العظمى.

Primula Q: يبلغ طوله السنوي حوالي 30 سم ، ويبلغ طول الأوراق المستديرة 20 سم. يتم جمع الزهور العطرة الصغيرة في أزهار المظلة. الأنواع الوحيدة التي لها أزهار صفراء.

زهرة الربيع الصينية. معمرة مع وردة من الأوراق ، ارتفاع النبات - حتى 35 سم ، الأوراق - يصل طولها إلى 15 سم ، براعم متفتحة بألوان مختلفة ، لها بقعة صفراء في الوسط.

في أغلب الأحيان ، يمكنك العثور على مزيج من زهرة الربيع للبيع في الحديقة ، والذي لا يمكن زراعته إلا في الحديقة. عندما تزرع في ظروف الغرفة ، فإنها تختفي بعد الإزهار ، يمكنك حفظها بزراعتها في فراش الزهرة.

ملامح النمو

درجة حرارة الإزهار منخفضة ، خلال فترة الإزهار الشتوي ، من المستحسن أن تكون درجة الحرارة 12-15 درجة مئوية.من الصعب توفير مثل هذه الظروف في ci.

من الملائم قطع الأوراق الصفراء والزهور الذابلة. سيسمح هذا للنبات بالازدهار ، ليصبح أطول ، حيث يتم إنفاق القوى على زرع البذور.

تحب زهرة الربيع الضوء الساطع. من الأجوبة بالنباتات خاصة في الشتاء أثناء الإزهار. تسخن الزهرة ودرجات حرارة أعلى من 24 درجة مئوية.

الري الغزير في الشتاء يميز زهرة الربيع عن غيرها من النباتات التي تحتاج في هذا الوقت للراحة في أجمل الأوقات. الماء بالماء النظيف. توصي باستخدام الماء الذي يمر عبر الفلتر أو المطر أو الماء - فالزهور لا تتسامح مع شوائب الكلور والفلور.

الآفات والعلاجات

غالبًا ما تسبب Primula في المنزل مرضًا فطريًا يسبب تعفن الجذور. نادرا ما تستقر الآفات الحشرية عليها. يمكن أن تتحدث البقع الصفراء على الأوراق على طول الأوردة عن تشخيص الإصابة بالكلور. هذا بسبب التغذية غير السليمة للنبات أو الري بالماء العسر.

تموت البراعم المسائية بسبب البرودة الشديدة على حافة النافذة. في هذه الحالة ، بعد الري ، لا تمتص الجذور الماء جيدًا وقد تتعفن. في التربة الباردة الرطبة ، تتطور الفطريات بشكل أسرع. يمكنك جعل الشتاء في الشتاء الدافئ.

عند إيقاف التشغيل ، ينصح الزهرة بالإقلاع بمبيد للفطريات.

يتم عزل النباتات الجديدة بشكل منفصل عن النباتات الداخلية الأخرى. على السطح الخارجي للمنتجات الأولية المشتراة يوميًا ، يتم رشها وترطيبها بـ "فيتوسبورين" عدة مرات بفارق 10 أيام.

كيفية نشر غرفة بريمولا

تتكاثر بقسمة النبات في وقت الزراعة أو البذور. الطريقة الثانية ، الأصعب ، هي الإشارة والصبر والمعرفة. ،،،،،،،،،،، ويجب مراعاة ذلك عند شراء بذورها.

نمو معظم الأعداد الأولية لتقسيم البذور إلى طبقات. إجراءات البذر:

في أطباق مليئة بالتربة العالمية والفيرميكيولايت (بأجزاء متساوية) ، توضع البذور ،

من التربة حوالي 2 مم ،

ضعها في علبتها وضعها في مكانها

عند درجة حرارة -12 درجة يتم تخزين البذور في الثلاجة لمدة شهر ،

في غضون شهر ، تتم إزالة الإعلانات من مكانها في الظل ،

رطب التربة بزجاجة رذاذ ورش البذور 2-3 مرات في اليوم

يجب أن تكون درجة حرارة الإنبات أعلى من + 18 درجة مئوية ،

عندما تنبت البذور ، يتم نقل الحاوية إلى مكان دافئ ومضاء (+ 20 درجة مئوية).

تسقى الشتلات وتتغذى أثناء المرض ، مثل النباتات. تغمس في أواني الصيف بعد شهر من الإنبات.

مشاكل عند زراعة النباتات الداخلية

تتلاشى البراعم بسبب الأخطاء في الأوراق والزهور. لن تساعد الأسمدة ومحفزات النمو عندما يبدأ النبات في الذبول في الأرض الرطبة. الجنين بورين.

كرر العلاج عدة مرات حتى يتعافى النبات تمامًا. أوراق جديدة في الشكل ، يمكننا أن نفترض أن النبات سليم بالفعل. كإجراء وقائي ، يعتبر فيتوسبورين مفيدًا حتى للنباتات الصحية - فهو يدعم مناعته ضد مسببات الحساسية الفطرية في التربة.

تُظهر الصورة بقعًا داكنة على أطراف الأوراق أو براعم صغيرة أو ينبع. في هذه الحالة ، سيساعد النبات على رش الأوراق.

تشير وفرة الأوراق الكبيرة والازهار الضعيفة إلى وفرة الضوء. ارتفاع درجة الحرارة والحرارة وتساقط الشعر. لعلاج هذا الموقف ، أعد ترتيب أزمة الربيع في نافذة باردة.

ظروف درجة الحرارة

أوصي بالبقاء في جو ثابت. أي عندما يزهر النبات ، فإنه يحتاج إلى درجة حرارة حوالي 12-15 درجة. تفضل Primula obconica درجة حرارة أعلى (16-20 درجة). يتم نقله إلى غرفة أو زرعه في أرض مفتوحة ، واختيار مكان مظلل. في الصيف الماضي ، انتقلت Primula Opconica إلى الغرفة.

تفضل الضوء المنتشر. هذه الزهرة لم تجلب أشعة الشمس الحارقة.

تفاصيل خاصة برطوبة الهواء. بالنسبة لبعض أنواع زهرة الربيع ، تبدأ حواف الأوراق في الجفاف. يوصى بالرش المنتظم للأوراق واستخدام الماء الطري لهذا الغرض

بالنسبة للتقطير ، القاعدة العامة هي الحضن لمدة عامين أو قفز. تحتاج إلى الحفر قبل الصقيع مباشرة ، وتحتاج إلى أخذها مع كتلة من التربة. يمكن زرع الربيع في إناء للزهور أو وضعه في صندوق. للتخزين ، يتم وضع النباتات في دفيئة ، وشخصيات الشتاء وأقفال السيارات والأوراق الجافة ، أو في الطابق السفلي. درجة الحرارة هناك حوالي 4-8 درجات. نمت الأشجار بشكل مكثف. تطوير البراعم في نفس الوقت ، سيكون مبدئيًا أو غائبًا. الرياء من المحطات.

يناير ، فبراير ، عندما تزيد درجة الحرارة عن 18 درجة. في هذه الحالة ، استأنف الري تدريجيًا. هناك أنواع تبدأ في التفتح في فبراير ، وتظهر على أزهار أخرى في مارس أو أبريل. نازحون ، بيتك  غرفة تزيد درجة حرارتها بعد الإزهار ، يتم التخلص من هذه النباتات. يتم وضعها في مكان مشرق وبارد مع سقي معتدل. في الربيع يتم زرعها في الحديقة. بعد سنتين أو ثلاث سنوات ، يمكن رسم هذه الأعداد الأولية مرة أخرى.

إذا كانت زهرة الربيع تشير إلى نبات معمر ، فإن النبات الباهت سيحتاج بالتأكيد إلى عملية زرع لاحقة. هل يلزم إجراء الزرع سنويًا بعد الإزهار التالي. تتم عملية الزرع في عدة خطوات أساسية.

من أجل الزراعة الصحيحة ، يجب اختيار الحاوية المناسبة - الجديدة لزراعة الزهور ، يجب أن تكون أكبر وأكبر من سابقتها.

يجب قلب الحاوية التي يوجد بها نبات باهت رأسًا على عقب. المجلد الخلفي للوعاء واسحب النبات ولكن حتى لا يتلف نظام الجذر ويكسر السيقان.

زهرة الحديقة قبل الغرس في إناء جديد ، على شطبة ، للجذور. إذا مرضت زهرة الربيع أو تم تجنب السيقان والجذور ، فيجب إزالتها بعناية لمنع الإزهار لاحقًا.

الى جانب ذلك ، ما هو نوعك؟ استخدام الأرض التي كانت مزروعة في السابق. يجب أن تكون التربة طازجة.

بعد ذلك ، يتم تثبيت النبات في التربة ، مغطى بالكامل بمخلفات التربة ومضغوط قليلاً.

من الأفضل القيام بالزراعة في الخريف - نهاية سبتمبر. يجب أن تذكر أنه يجب أن تزرع مرة واحدة فقط في السنة ، مرة واحدة في كل مرة ، مرة كل عامين.

غرفة زهرة الربيع: إكثار البذور

الطريقة الأكثر شيوعًا لزراعة زهرة الربيع هي زراعة الزهور بالبذور.

يمكن أن تكون البذور الجاهزة في جلسة متخصة أو يتم جمعها بشكل مستقل من النباتات الباهتة.

امزج التربة والخشب الصلب.

يجب توزيع البذور بالتساوي على سطح التربة ثم سقيها بالكامل وتغطيتها بالكامل ومغطاة بالورق أو بنوع من البذور

ضع البذور المزروعة في وعاء في وعاء ساطع لمدة أسبوعين كحد أقصى ، حتى تظهر البراعم الأولى.

بعد براعم زهرة الربيع ، يمكن إزالة الغلاف وترك النبات مفتوحًا. يحفظ في مكان دافئ ولكن بارد.

أما العناية فهي تدعم الري الذي يوصى به أكثر من مرة في الشهر.

عندما تنمو البراعم بشكل ملحوظ ، فإنها تجلس بأمان بعد أن تنمو.

بعد 90 يومًا ، تصبح جذوع الزهرة قوية ، ويتم تشكيل النظام الأساسي للطرف الداخلي ، ويمكن إعادة زرع النبات في أواني الصيف.

يتم تحضيره ، محضر ، محلي الصنع ، بطبقة رقيقة من 2 سم.

قطع ساق في نفس الوقت ورقة وبرعم.

يجب قصه ، لقد حان الوقت ، حان الوقت للحصول على العلامات والعلامات.

بعد ذلك ، يتم إدخال اللوحة في التربة بعمق حوالي 1 سم وبزاوية طفيفة.

ثم تسقى التربة بكثرة.

صورة في حاوية مزروعة في منطقة مظلمة ، على سبيل المثال ، إلى الشرفة. أن يكون الريع منه ، ولا يسمح بالجفاف الشديد للأرض.

بعد أن بدأت تبلغ من العمر أربع ساعات. ازرع نباتًا في قدر من الزمن.

أولاً ، تتم إزالة الأوراق المتعفنة أو الجافة. من الجيد عدم الإفراط في طهي التربة.

يمكن أن تبدأ عملية الانقسام فقط بعد أن تبدأ الزهرة في النمو بقوة.

بعد ذلك ، قم بإزالة النبات من الوعاء.

هناك ثلاثة أجزاء متطابقة ، شاهد أنك تجلس منفصلة في أواني مختلفة وبئر ماء.

النمو الطبيعي للزهرة ، كلا الأواني مطلوبة ، حيث نمت الأزهار بالفعل ، وتكون الغلات على جسم زجاجي وتوضع في غرفة مغلقة ومشرقة.

عندما تتجذر النباتات وتبدأ في النمو بشكل ملحوظ ، يجب زراعتها في أواني أكثر اتساعًا.

من وجود أوراق جافة على الزهرة ، وجود جذور تالفة.

كان الإزهار طويلًا ، ونمت الزهرة بشكل طبيعي ، ويجب إخصابها بانتظام بالمعادن. في المرة الأولى ، افعل هذا مرة واحدة.

ينقل السائل على الأوراق ،

يمكن أن تتسبب درجة حرارة الغرفة في ذوبان الزهرة وإسقاط الأوراق والبتلات ،

يتم تهيئة الظروف في زيادة التربة ،

أما هزيمة زهرة الآفة المفقودة ، فكل الأشياء في زمانها هي: حشرات المن ، أو سوس العنكبوت ، أو الذبابة البيضاء ، أو السوس. في هذه الحالة ، تُظهر الأوراق بقعًا ولوحة مميزة. للمعالجة يجب إزالة الأوراق المصابة ومعالجة النبات بـ "توبسين" أو "فوندازول" ،

البياض الدقيقي هو أكثر مظاهر غرابة الريف. أول علامة للعدوى هي ظهور أبيض على لوحة ، تظهر الآفة المتأخرة. مع هذه الحالة من النبات ، يبدأ تعفن نظام الجذر وسيقان الزهور ، بالإضافة إلى اصفرار حاد لأوراق زهرة الربيع. من الممكن التخلص من العدوى بالعلاج الطبي. على سبيل المثال ، سائل.

إذا اصطدمت الزهرة بالعفن الرمادي - تعفن النبات ، تجف الأزهار والأوراق وتسقط. يعالج Primula بأوكسي كلوريد النحاس ، الأجزاء المصابة من الأدغال

أصناف زهرة الربيع الشعبية

أشهر أنواع زهرة الربيع:

ملكة الثلج "- النورات من الظلال البيضاء ،

المريخ - النورات ،

لؤلؤة بيضاء - زهور بيضاء بأصباغ لؤلؤية ،

الكسوف البنفسجي مع حافة - أزهار أرجوانية مع حدود ذهبية ،

جولييت المختلطة - لها أزهار تيري مزدوجة اللون - الولايات المتحدة الأمريكية ،

السحر - النورات الزرقاء الزاهية.

غرفة إكثار زهرة الربيع

في البداية كل شيء في حالة جيدة وفي كل حالة جيدة. إذا كان لديك القبعات الصحيحة في بذور الربيع. للقيام بذلك ، ضع طاولة له ، ... ثم جففهم. تم نشر هذا المقال في 2014، 2014 للبيع


تزرع بذور الربيع في أواني أو أواني ضحلة. ترطيب التربة في الخزان. وزع البذور على سطح التربة ورشها برفق بالتربة. بعد زرع زهرة الربيع ، يجب تغطية المصابيح بغشاء أو زجاج. لا تنس البث. مع الزراعة تظهر البراعم في غضون أسبوعين. ما تحتاجه لإنشاء البذور والمساحة والمساحة والمساحة والمساحة ومنطقة الحبر بعد شهر من ظهور النقرة أي ثم نشرها في الأوساني. هذه واحدة من أهم مراحل النمو الأولي. عند الانتهاء من عمليات الزرع ، ابدأ في تطبيق سماد من النوع المركب أثناء الري.

غرفة الري وخلع الملابس زهرة الربيع

يمكن تغذية هذه الزهرة بأسمدة معدنية ضعيفة. الوقت المناسب للتغذية هو وقت ازدهار زهرة الربيع ، حيث يتم إخصابها مرة كل أسبوعين. إذا قمت بتغذية زهرة الربيع بالأسمدة قبل الإزهار ، فإن الكتلة الخضراء ستزداد فقط. خاصة عندما تكون زهرة الربيع في وضع الراحة.

عندما تزهر زهرة الربيع بغزارة ، يحتاج المرج إلى سقي وفير ، ولكن أيضًا لا يغمر النمل النبات حتى تبدأ الجذور في التعفن. لسقي زهرة الربيع ، تحتاج إلى ماء بدرجة حرارة الغرفة. الري ضروري بالمياه المستقرة.

تقطير زهرة الربيع في المنزل

إذا كنت ستطرد زهرة الربيع ، فهذا هو كل ما تدمره بتعاويذتها. إجراء الإصلاح في أواني أو حاويات خاصة بها حصائر ترابية. الزهور في مناخ بارد ، على سبيل المثال ، في الدفيئة. يتم التقطير قبل أن تبدأ العدوى. امسك درجة الحرارة (+ 5 ... + 8 درجة مئوية) ، وجرب سقي الزهور بأمان. القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة الآن أنت بحاجة لبدء سقي زهرة الربيع. بحذر ، في منتصف فبراير ستزهر زهرة الربيع. ويقضي الكثيرون زهرة الربيع في إجبار الثامن من مارس. تحظى زهرة الربيع للمرأة بشعبية مع زهور الأقحوان والميموزا.

رعاية غرفة زهرة الربيع في الراحة

لكي ترضيك زهرة الربيع بالزهور الخصبة والطويلة ، يجب أن تكون مصحوبة باهتمام الجسم والعناية بفترة الراحة. هناك يطردون زهرة الربيع مباشرة بعد الإزهار ، لكن عدم القيام بذلك يمنحهم فرصة ثانية.


بعد أن تتلاشى زهرة الربيع ، ضع الزهرة في غرفة مظلمة جيدة التهوية وباردة بدرجة حرارة تتراوح بين 10 و 16 درجة. يبدو الري خلال هذه الفترة أقل في كثير من الحالات.

ماذا أوراق الربيع تتحول إلى اللون الأصفر

إذا كانت زهرة زهرة الربيع تعمل في الأوراق ، فأنت بحاجة إلى تحديد سبب اصفرار الأوراق. يمكن أن يكون سبب اصفرار الأوراق في الربيع ارتفاع درجة الحرارة أو جفاف الهواء في الغرفة. قد تتحول أوراق الربيع إلى اللون الأصفر بسبب الإزهار الوفير أو السماد الزائد.

ماذا تفعل إذا تأثرت زهرة الربيع بالعفن الرمادي

ترى أن نباتك مريض بالعفن الرمادي وفكر على الفور فيما حدث. سبب هذا المرض هو سقي غير لائق ، سقطت سقي الينابيع على الأوراق ، وكذلك ارتفاع الصورة.

نتيجة لذلك ، تظهر بقع رمادية اللون على أوراق الربيع. عادةً ما تعاني خلايا النحل الأولية من المرض في فصلي الربيع والخريف ، عندما يكون الطقس دافئًا ورطبًا بعد الصقيع. لمنع هذا ، من التربة. مع هذا المرض ، تتم إزالة الأوراق القديمة. من الأدوية الكيماوية الكيميائية Fitosporin-M ، Alirin-B ، Gamar.

كيفية التعامل مع سوس العنكبوت في غرفة زهرة الربيع

تظهر هذه التأثيرات أيضًا في ارتفاع درجة الحرارة في الغرفة. مع هزيمة سوس العنكبوت زهرة الربيع ، ذبلت زهرة الربيع وتحولت إلى أوراق صفراء. تظهر بقع صفراء على الأوراق ، في وقت لاحق - مناطق واسعة. يعيش سوس العنكبوت (0.2-0.5 مم) على جانب الأوراق. يمكن علاج الآفة بالصابون الربيعي أو الزيت المعدني. عالج باستخدام Betoxibacillin و Phytoferm و Akarin و Vertimec و Molineia إلخ.

نوع آخر من مبتدئين النباتات المنزلية

جذور ليفية

وردة من الأوراق القاعدية على أعناق طويلة. ريش الأوراق يصل قطرها إلى 7 سم ، مجعد ، مرقش ، الشكل ممدود ، أشكال مختلفة - على شكل قلب ، مخروطي ، مستطيل الشكل ، إلخ ،

توجد الزهور المنفردة أو الخفية ، الأجناس ، في وسط منفذ الأوراق. فترة الإزهار - أكثر من شهر. تتفتح بعض الأصناف طوال فصل الشتاء.

تحضير التربة

ضوء زهرة الربيع ، نفاذية التربة ،

يكون الرقم الهيدروجيني لمحلول التربة في حدود 5-6 ، حمضي قليلاً ،

التربة والتربة الزراعية ،

التحضير الذاتي لمزيج التربة في العشب والجفت وتربة الأوراق والرمل ،

مشاركة :