المتابعون

الصفحة الرئيسية - البتونيا كيفية العناية بها وموعد زراعتها تقليم,الأسمدة,التناسلي
الصفحة الرئيسية - البتونيا كيفية العناية بها وموعد زراعتها تقليم,الأسمدة,التناسلي

البتونيا كيفية العناية بها وموعد زراعتها تقليم,الأسمدة,التناسلي

 
زهور البتونيا 

زهور البتونيا هي تلك النباتات التي لا تحتاج إلى عرض خاص. لطالما أحببت هذه الزهور العديد من البستانيين ، أو في بلادنا في العالم. النبات متجذر بعمق في أحواض الزهور والمروج والشرفات وعتبات الأبواب المفتوحة. وهذا ليس من قبيل الصدفة: بونيا متواضع ، ينمو بسرعة ويسعدنا بألوانه الزاهية من أوائل الصيف إلى أول طقس بارد. تعد شلالات Grandiflora Multicolored Petunia هي أفضل طريقة لإضفاء الحيوية على الخرسانة الرمادية الرائعة في المدن الكبرى.

 ، لا ينجح كل البستانيين في زراعة نبات صحي ومزدهر. إضافة إلى أن خصائص الحياة للأنواع تجعلها تعود إلى أسباب عودة هذه المحاصيل إلى مظهرها بشكل مباشر ، ونتائج زراعة النبات. لذلك الحصول على هذه الزهرة

خصائص مجموعة المملكة

Grandiflora (grandiflora) البطونية هي نبات عشبي ذو ساق متشعب. تنتمي الزهرة إلى عائلة Solanaceae وهي نوع محلي من مناطق الغابات الاستوائية الساخنة في أمريكا الجنوبية.

هل تعلم أن اكتشاف نبات البطونية 

اكتشفه العالم الفرنسي الشهير والطابع جان بابتيست لامارك. في أسوأ أعداء الحديقة: قائمة بالأعشاب الأكثر شيوعًا في عام 1793 ، زهرة للعالم على شكل معشبة ، تم جلبها من أوروغواي.

يتراوح ارتفاع زهور البتونيا الكبيرة من 20 إلى 40 سم ، ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى حوالي 60 سم ، ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى حوالي 60 سم ، ويمكن أن تصل إلى مكثف ، ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى حوالي 60 سم. المعرض الذي تعرضه فرقة الاستعراض البريطانية ، مغطى بالشعر. أوراق مختلفة الشكل والحجم ، مرتبة بالتناوب على الأزهار

القواعد النحوية والقواعد 

النحوية. يتم تشكيلها في أشكال قصيرة ، ولها اثنان ويمكن أن تكون بسيطة أو تيري. لونها متنوع. هناك أنواع مختلفة من ألوان الظل الوردي الرقيق. عادة ، تستمر زهور البتونيا في التفتح من أوائل يونيو حتى بداية الطقس البارد الأول. بعد الإزهار على النبات ، يمكنك ملاحظة ظهور صندوق فاكهة ، يتم فيه نشر البذور الصغيرة بعد النضج.

تعرف أيضًا على المنظر

 Terry و Ambelno و Petunia Cascade

من بين نباتات الزينة ، تحتل زهور البتونيا الكبيرة المزهرة المرتبة الأولى من حيث التكاثر. يتم تسهيل ذلك بشكل فريد لهذه الأنواع في أنواع مختلفة من الموائل ، من المناطق المدارية الساخنة إلى المناطق الشمالية الباردة. نشأت بفضل مساعدة علماء الوراثة في استنباط أصناف جديدة

Grandflora Petunia blooming هو جزء متعصب من عائلة الزهور والرباطوك والحدائق والشرفات والغرف. لقد وسعت الأصناف الحديثة من ظروف الموائل ، وخلقت فرصة للحصول على الزهور ، الأزهار ، بائعي الزهور ، بائعي الزهور ، بائعي الزهور ، بائعي الزهور ، بائعي الزهور ، بائعي الزهور ، الأزهار ، الأزهار ، بائعي الزهور ، بائعي الزهور ، بائعي الأزهار ، بائعي الزهور أو في مزيج مائل (زهرة ذات حافة حرة تتكون من نباتات مختلفة).

هل تعلم ما كان يسمى سابقا البطونية النيكوتينية الإبطية في البداية. لكنه سرعان ما تحول إلى Ottoman Petunia ، من الكلمة في اللهجة البرازيلية القديمة "beton" ، وهي ساعة تعني "التدخين".

نوع

تربى زهور البتونيا الكبيرة

 المزهرة بكثرة لأكثر من عقد واحد. من البستانيين هناك عدد قليل من الهجينة القليلة. إنه يجعل من الممكن لمزارعي البذور الحصول على زيادة كبيرة في المقام الأول. نقدم وصفًا موجزًا ​​للأنواع الناجحة.

هل تعلم المربين المعاصرين 

من مجموعة من البطونية المدارة ، شاهدهم يشاهدون النمو عند درجة حرارة -4 درجة مئوية.يمكن توسيع نطاق زراعة هذه الزهرة بشكل كبير ، كما جعل من الممكن الاستمتاع بمشاهدة زهور البتونيا في المنطقة المناخية المعتدلة حتى بداية الصقيع.

أحلام بتونيا جرانديفلورا: مزروعة من قبل عموم أمريكا. درجات حرارة عالية. هناك سلسلة من الأنواع العديدة المتعلقة بالبساطة والبساطة. أزهار الإبل بيضاء ووردية وحمراء وبنفسجية.

Petunia Grandfella "علاء الدين": نبتة صغيرة لا يزيد ارتفاعها عن 40 سم وقطرها 10 سم ، تتنوع ألوانها الهجينة بألوان أزهار متنوعة باللون الأبيض والوردي والأحمر الفاتح. تبدأ الهجينة في التفتح ، لكن فترة الإزهار تستمر حتى الموت عند درجة الحرارة. صنف مثالي للزراعة في أرض مفتوحة وللزراعة في مكان مناسب

Petunia Grandiflora "Limbaugh G. P": جيل جديد من زهور البتونيا الهجينة. يفضل أن تكون نباتات صغيرة (يصل ارتفاعها إلى 20 سم) ، لكنها تنمو بشكل مثالي أفقيًا ، وتتشكل في قالبها. تشير هذه الاقتراحات المتاحة إلى التصويت القصير. تزهر بغزارة على مدى فترة طويلة ؛ نطاق الألوان في مجموعة من ظلال اللون الوردي (المرجان ، السلمون). زهور بقطر لا يزيد عن 12 سم

شتلات

أدى الانتشار الواسع لأحواض الزهور في الكثير من الأزهار والتقارير المثيرة للجدل حول كيفية زراعة هذا النبات بشكل صحيح إلى ظهور البذور وما إذا كان الأمر يستحق ذلك ، بسبب الحصول على شتلات عالية الجودة. يمكننا أن نرى أنه يمكن أن يكون زهور البتونيا ، هذه الرسالة فرصة جيدة لذلك. سنحاول اليوم الكشف عن كل أسرار هذا الإجراء ، لكن الشتلات ليست صعبة ، حتى بالنسبة للمبتدئين.

توقيت

أصحاب خبرة ولديهم القدرة التقنية على تسليط الضوء في شتلات البطونية والبذور في البذور المفتوحة بالخارج. عندما تتاح لك هذه الفرصة ، تبدأ براعم الزراعة هذه عادةً في الاقتراب من الربيع والحرارة في النصف الثاني من شهر مارس. إنبات الإنبات في حالة زراعة نباتات صحية ، مناسبة للإزهار ، الزراعة ، الزراعة ، AGA ، AG

سيكون من المفيد لك أن تتعلم كل شيء عن أسرار أسمدة البطونية.

القدرة والتربة

للتربة كثيفة التربة والبذور. يجب أن تكون هناك أطعمة تحتوي على أطعمة مغذية. ننصحك بتحضير الركيزة على النحو التالي: الخث أو اللحم أو الأوراق ، يتم خلط الخليط بأجزاء متساوية ، وتضاف كمية صغيرة من الرمل إلى أجزاء الكتلة (حتى 20٪ من الكتلة الكلية).

خطوة مهمة هي اختيار القدرة 

على إنبات البذور. أما بالنسبة للحالة ، فهذا العصر كان متزوجًا ، يمكنك أيضًا استخدام أكواب بلاستيكية بسيطة. الشيء الرئيسي هو اتباع قاعدة أساسية ولكنها مهمة: للحصول على شتلات البطونية الكبيرة ، يجب أن تكون في حدود 10-15 سم.

زرع بذور

زرع البذور على النحو التالي:

معد للإنبات في أقل من يوم ، جو منعش ملفوف في وعاء خاص. يجب عدم استخدام العبارة بأكملها ، في هذه المرحلة ، مرحلة تكوين 20٪ من المساحة الحرة لسعة المنزل

التربة على أساس التربة. منخل ناعم يسكب على المنخل الرئيسي ، حوالي 1 سم ، وخطط إدارة البذور

تُخلط بذورها في حبات البذور في الحديقة وتُروى.

بعد إدخال البذرة في خزان الإنبات ، اسكبها بغزارة وقم بتغطيتها بغشاء أو زجاج شفاف.

انه مهم! من لطفتي زرع بذور مخزون البذور. بسبب يوم مشمس قصير في الربيع ، يتناقص إنباته عدة مرات ، أو سبب ذلك

شروط التكاثر

إنبات زهور البتونيا بنجاح ، من الممكن أن تكون درجة الحرارة محددة بالدرجات المئوية. مهلة زمنية للتحضيرات المناسبة للعمل المستقبلي ، وترتيب الزاوية ، إلى الركيزة.

رعاية الشتلات

بعد حوالي أسبوع ، تنبت البذور وتنبت منها براعم خضراء زاهية. هذه النقطة. هذا المكان هو أحد مصادر الضوء. يمكنك استخدام المصابيح للشتلات. هذه الحالة هي الحالة البدوية ، حوالي 12 ساعة من ضوء الغلاف الجوي يتكرر في الضوء ، حيث تحمل العبارة مباشرة وجافة (خاصة بالنسبة لمصادر الضوء الطبيعي).

هذه الفترة ، هي الفترة الحالية من النفقات العامة. يجب ألا تكون المساهمة الممتازة مصنوعة من الزجاج.

تصلب الشتلات

لزرع الشتلات في وعاء مفتوح عندما تصل إلى الحجم المطلوب ، يُحظر قبل الأوان. هذا يرجع إلى حقيقة أن النبات لديه درجة حرارة ورطوبة عالية. يخضع للتدريب. في هذه الأيام ، تتراوح درجة حرارته هذه الأيام ، ومجموعات درجات الحرارة مجتمعة. من ناحية أخرى ، قم بإعداد النباتات للهواء الجاف لخطوط العرض الخاصة. افعل ذلك ، تدريجيًا ، تدريجيًا بثلاثة أهداف وعدة دقائق ، ثم أزل واقي الشمس

زرع الشتلات في الموقع

بعد 3-4 منشورات تتشكل الشتلات ، تصبح زهور البتونيا جاهزة للزراعة والعناية في الحقول المفتوحة. هذه العملية صعبة للمبتدئين. وساعدت سرعة الأمل في زيادة سرعة التربة.

انه مهم! يُمنع منعًا باتًا تسميد التربة بالسماد قبل زراعة زهور البتونيا. هذا السماد في حوالي 100٪ من الحالات هو سبب مرض فطري للزهور.

توقيت

يتم زراعة شتلات البطونية فقط عندما تظل جميع درجات الحرارة الليلية الحادة وراءها. لهذا فإن أفضل فترة ستكون نهاية مايو - بداية يونيو.

اختيار الموقع

تزرع زهور البتونيا في مناطق مفتوحة خالية من العشب وبكمية من ضوء الشمس. من الأنسب التربة الطينية أو الرملية مع مستوى كاف من الخصوبة. في الأدبيات المتخصصة ، يوصى عادةً بإثراء التربة بالمغذيات لزيادة نسبة الهواء في الأسمدة ذات الأصل الطبيعي (السماد أو الدبال). لا تتسامح زهور البتونيا الكبيرة المزهرة مع المسودات ، لذلك من المفيد الحرص على أن الزهور تقع خلف سياج أو حاجز من النباتات الأخرى.

العملية والمخطط

وقت المساء أو اليوم الملبد بالغيوم هو الأفضل للهبوط. يمكن أن تسبب الطاقة الشمسية النشطة زهور البتونيا الحساسة. أن نكون فئة الأدوية الرائدة في البداية.


انه مهم! من الجذور إلى الجذور ، من الجذور ، بعد إزالة الشتلات من القدرة على الإنبات.

حفر ثقوب صغيرة في التربة المحضرة والمخصبة لحوض الزهرة. صحيح أن المسافة بينهما من 15 إلى 20 سم ، وهي صحيحة بعد الزراعة ، وجعلها نباتات ، ونباتات ، ومتجرًا ، وللرحلة التي ستحتفظ بالرطوبة بالقرب من النبات. في نهاية العملية ، تحتاج إلى سكب الكثير من الماء

نصائح للعناية

عروض زهور البتونيا للبيع من المهم اتباع بعض القواعد. خلفه.

أيضا ، ازدهار نبات البطونية الطويل باستخدام الأسمدة مثل: "HB-101" "Rastvorin" "Stimulator" "Kimira" "BioMaster" ، "Master" ، "Plantafol"

، إنه مهم بشكل خاص في فترة الصيف الحارة. يتم إجراء هذا الإجراء مرتين في اليوم ، في الصباح والمساء. خاصة في فترة الجفاف ، يشكرك النبات الذي قدمته للاستحمام أو ترطيبه باستخدام رذاذ الحديقة. خلال فترات انخفاض درجات الحرارة ليلاً (مايو وأوائل سبتمبر) ، قد يؤدي ذلك إلى البرودة الزائدة لنظام الجذر.

يحتاج النبات إلى الكثير من التغذية ، ولكن من المهم أن تتذكر بعض الطرق. ، وإطالة الفترة الزمنية للهواء البارد. لأغراض معينة ، يعتبر "Agricol" مثاليًا للنباتات المزهرة أو "Aelita-flower" أو نظائرها. كما يتضح من نترات البوتاسيوم البسيطة الممتازة. يجب أن يكون العمر ومعدل الاستخدام والمعدل وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة. +

تشذيب

قطع زهور البتونيا بانتظام. لهذا الغرض ، تتم إزالة البذور الصغيرة والزهور بطيئة النمو باستخدام أدوات تشذيب أو مقصات الحدائق العادية. إذا تم إجراء التقليم المنتظم ، فإن النبات سيرمي جميع أنواع البذور التي يصنعها ، وبعد أن تؤدي إلى اكتمال 

الإزهار.

Grandiflora Petunia هي هدية حقيقية من الطبيعة والمربين ذوي الخبرة. هذه الزهرة مشرقة وجميلة ولا تشبه أي نبات آخر. لهذا السبب فاز بسرعة بالزهور المحلية والشرفات وألواح النوافذ. ولكن ، كانت البساطة في الستائر ، والمساحة لأنواع مختلفة هي التي صنعتها

مشاركة :